د. طارق قطب يقول لي !!!! انا دونك من اكون ..

 كلمات . الشاعره

نهي النجار


انا دمعةً مازالت تنتظر بين اهداب وجفون !!

انا مازلت وساْبقىمغرماً حد الجنون..

انا دونك من اكون..؟؟

انا غريق في بحر عشقك المفتون...

ولكن عذبتني الايام وجرحتني السنون!!

انا دمعة لاتزال حائره بين الجفون...

انا من بكت على حاله كل العيون..

انا المعذب في حبك بين السجون

اتا دونك تائه ضاع مجنون.

انا الذي صلى لاجله المعزون ..

انا المعذب دوماً وابداً بغدر اولئك الكافرون..

انا يا انا ..دونك من اكون...هل تعرفي ..من اكون.؟؟  

نهى النجار 💔

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تهنئه للسيد عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهوريه

فعاليه لدعم وتأييد فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بشعار (انزل شارك مصر الاهم .. انزل شارك صوتك مهم

الهيئه الوطنيه للانتخابات تعلن فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي لولاية جديده بنسبة ٨٩,٦٪؜ من الاصوات الصحيحه .