المكياج وركن المرأه

 


كتبت . الاعلاميه .RANDA HAMADA

عندما يحل فصل الشتاء، يمكنك تغيير مظهرك واستخدام ألوان وتقنيات مكياج مختلفة لتناسب هذا الفصل البارد. إليك بعض النصائح لمكياج الشتاء لعام 2024:

بشرة مشرقة: في فصل الشتاء، قد تتأثر بشرتك بالجفاف والتشققات. لذا، قبل وضع المكياج، تأكدي من ترطيب بشرتك جيدًا باستخدام مرطب غني وقاعدة مكياج تحتوي على مكونات مرطبة.

ظلال العيون الداكنة: استخدمي ظلال العيون الداكنة والغنية بالألوان في فصل الشتاء لإضافة لمسة من الغموض والدفء إلى مظهرك. يمكنك استخدام الألوان مثل الأرجواني والأخضر الداكن والبني العميق لإطلالة ساحرة.

أحمر الشفاه الغني: اختاري أحمر شفاه بألوان غنية ودافئة مثل الأحمر الداكن والبني الدافئ لإبراز جمال شفتيك في فصل الشتاء. تأكدي من استخدام قلم تحديد الشفاه للحصول على مظهر محدد ومتألق.

لمسة من اللون الوردي: يمكنك إضافة لمسة من اللون الوردي إلى مظهرك في فصل الشتاء. استخدمي أحمر الخدود وأحمر الشفاه بألوان وردية فاتحة لإشراقة إضافية ومظهر طبيعي.

تحديد الحواجب: لا تنسي تحديد حواجبك بشكل جيد في فصل الشتاء. استخدمي قلم تحديد الحواجب ومستحضر للحواجب لتعزيز مظهرها وإطار الوجه.

ماسكارا كثيفة: استخدمي ماسكارا كثيفة لإبراز جمال رموشك في فصل الشتاء. يمكنك استخدام ماسكارا تمنح الرموش كثافة وطول إضافيين لمظهر جذاب.

تذكري أن المكياج يعتمد على تفضيلاتك الشخصية وأسلوبك الخاص. استمتعي بتجربة مختلف الألوان والتقنيات لتحقيق المظهر المثالي لك في فصل الشتاء.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تهنئه للسيد عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهوريه

فعاليه لدعم وتأييد فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بشعار (انزل شارك مصر الاهم .. انزل شارك صوتك مهم

الهيئه الوطنيه للانتخابات تعلن فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي لولاية جديده بنسبة ٨٩,٦٪؜ من الاصوات الصحيحه .